الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الكهرباء ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

ينعى الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع العاملين بالهيئات والشركات التابعة، شهداء الوطن من رجال ومقاتلي القوات المسلحة والذين سقطوا بسبب الحادث الإرهابي الغاشم بمنطقة غرب سيناء أثناء أداء واجبهم في الحفاظ على مقدرات البلاد وقدموا أرواحهم فداء لمصر .

وأكد وزير الكهرباء في بيان له أن هذه الأعمال الوضيعة لن تنال من وحدة الشعب المصري ولن تزيده إلا إصرارًا على مواصلة البناء والتنمية.

ويتقدم الدكتور محمد شاكر بخالص العزاء والمواساه لأسر الشهداء مع خالص الدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين داعيًا الله أن يحفظ أبناء الوطن القائمين على أمنه وسلامته .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة