الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى يبحث فى الرباط التطورات على الساحتين الدولية و الإقليمية

يبدأ وزيرالخارجية سامح شكرى اليوم زيارة إلى العاصمة المغربية الرباط تستهدف تعزيزالتعاون بين البلدين.

وصرح السفيرأحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأنه من المقررأن يجري الوزيرشكري خلال الزيارة سلسلة من اللقاءات مع كل من نظيره المغربي الوزيرناصربوريطة ومجموعة من المسئولين المغربيين رفيعي المستوى تتطرق إلى سبل مواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين القاهرة والرباط في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والتجارية على نحو يلبي مصالح البلدين وتطلعات شعبيهما نحو مزيد من الازدهاروالنماء.

وأضاف حافظ أن الوزيرشكري سيبحث مع المسئولين في المغرب مجمل التطورات على الساحة الدولية والتشاورحيال القضايا الإقليمية والعربية في إطارتنسيق الجهود وتبادل الرؤى لحماية مقدرات الأمن القومي العربي فضلا عن الدفع قدما بتغليب الحلول السياسية لقضايا المنطقة وترسيخ ركائزالأمن والاستقرارفيها.

ومن المقررأيضا أن يفتتح وزيرالخارجية خلال زيارته إلى الرباط مقرالسفارة المصرية الجديد في العاصمة المغربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.