الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة إسناد إدارة مسجد الحسين لجهة خاصة

أكد المركزالإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن إصدار وزارة الأوقاف قراراً بإسناد إدارة مسجد سيدنا الحسين لجهة خاصة، تواصل المركز مع وزارة الأوقاف والتي نفت تلك الأنباء تماما.

وقالت أنه لا صحة لإسناد إدارة مسجد سيدنا الحسين لأي جهة خاصة وأنه لم يتم إصدارأي قرارات بهذا الشأن مشددة على أن إدارة جميع الشئون الدعوية وكذلك التنظيمية لمسجد سيدنا الحسين وغيره من المساجد تكون من اختصاص وزارة الأوقاف بشكل كامل.

وأشارت إلى أن أي بروتوكولات تعاون توقعها الوزارة مع أي جهات خاصة تكون بغرض الاستعانة بهم كشركاء في تنفيذ أعمال تطويرالمساجد كأعمال النظافة والصيانة وأمن المساجد فقط دون إسناد إدارتها لأي من تلك الجهات مُهيبةً بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبارالمغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية تحرياً للدقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.