الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسي صلاح تتحدث عن كواليس مسلسلى ”يوتيرن” و”انحراف”

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن كواليس مسلسل "يوتيرن" لـ ريهام حجاج والذي عرض في دراما رمضان الماصى، وردود الأفعال حول العمل، معبرة عن سعادتها بردود فعل الجمهور الغاضبة من دورها في العمل.

وأوضحت نانسي صلاح في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي" عبر قناة دبي، أن البعض يشبه شخصية "أميرة" التي قدمتها في المسلسل بالثعبان.

وقالت: "بهدلوني، أنا اتبسطت، أول مرة اتشتم وأبقى مبسوطة، بأخد الشتيمة وأقول شكرا ده اللي أنا عايزاه، أنا مستنية الشتيمة دي على فكرة".

وأشارت نانسي صلاح إلى أن المخرج سامح عبد العزيز كان ينصحها بالمكر وقال: "خليكي من الزواحف، تلوني زي الحرباية أو الثعبان، وقعدت أفكر ده أنا معداش عليا قد التعابين والحرابيء في حياتي".

وأضافت أنها أستلهمت تفاصيل الشخصية من فتيات عرفتهن في الواقع، وأخذت من كل واحدة صفة، موضحة: "بصات ونظرات وحركات".

وتطرقت نانسي صلاح إلى عملها مع سامح عبد العزيز رغم فسخ خطوبتهما قبل عام، وأوضحت: "هو شخص محترم أكن له كل الاحترام والتقدير وأهلي كمان بيحبوه وهو صديق له، وعلاقتنا فيها ود ومحبة، ولما شاف الدور قعد أتكلم مع ريهام حجاج وقالوا نانسي اللي هتعمله".

وتابعت مازحة: "بقيت أبص له وأقول أنا يا سامح؟ أنا ثعبانية؟ أنت تعرف عني كده؟".

وتحدثت عن تعرضها للإصابة في قدمها أثناء تصوير أحد المشاهد مع ريهام حجاج، حيث كانت تجري في المنزل والأرضية من البورسلين وأوضحت: "الأرض بتزحلق وبجري ولابسة شبشب قمت داخلة براسي في لوح زجاج ولحقوني".

وأردفت نانسي صلاح أن فريق العمل بدأ في تنظيف المكان من بقايا الزجاج، وطلب المخرج منها إعادة تصوير المشهد حافية القدمين حتى لا تنزلق مرة اخرى، وقالت: "منضفوش كويس وأنا حافية وبجري بكل قوة، مصرختش وقلت لهم في دم يا جماعة".

وتطرقت للحديث عن علاقتها بريهام حجاج وقالت: "معروف أنني مش مجاملة، وبغض النظر أنا سمعت أيه ماليش دعوة، لي في البني آدم اللي قدامي هو معايا عامل إزاي، واتعاملت معاها بما يرضي الله وطلعت زي الفل، جميلة وطيبة جدا وبتعامل من الصغير للكبير حلو، ربنا هيحاسبني على الكلام ده".

وأكدت نانسي صلاح أنها مقتنعة بضرورة دفاعها عن ريهام حجاج، وأوضحت: "بحب اللي عليه دوشة، بعرف انه مظلوم، ما لازم أرد أصل أنا شايفة هسكت ليه؟ لا الكلام بقبض له ولا السكوت بقبض له".

وانتقلت للحديث عن دورها في مسلسل "انحراف" والانتقادات التي واجهتها بسبب ظهورها بأظافر لا تناسب الشخصية، وأوضحت: "صورت دوري كله في يومين، وشلت طلاء الأظافر بس، لكن مقدرش أشيل الأظافر"، مشيرة إلى أنها ركبت أظافر من أجل دورها في مسلسل "يوتيرن" وكان لا يمكنها الاستغناء عنها.

وشرحت نانسي صلاح: "دي مش ضوافري دي ضوافر شخصية تانية كنت هصورها بعد يومين ومش هلحق أركبها تاني، فسامحوني على التفصيلة اللي وقعت مننا دي".

وأعلنت صلاح استعدادها لتصوير 3 أفلام خلال الفترة المقبلة، وهم فيلم "ماما حامل 2" وفيلم "عودة طافية الإخفاء" وفيلم "مغامرات كوكو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.