الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عبد العزيز مخيون يتحدث عن كواليس أعماله الفنية

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

تحدث الفنان عبد العزيز مخيون عن تفاصيل مشاركته في أكثر من مسلسل في موسم رمضان 2022.

وأضاف عبد العزيز مخيون، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc: "أول مرة أشارك في 4 أعمال في موسم واحد، فعندما أخرج من عمل لأخر أفصل نفسي عن الشخصية الأخرى وهكذا".

وتابع: "بالنسبة لمسلسل (جزيرة غمام)، فأنا أهتم جدًا بما يكتبه السيناريست عبد الرحيم كمال، لأنه كان لدي تجربة معه قبل ذلك وأنا أهتم بما يكتبه بعناية وعندما قرأت المسلسل وجدت أنه يحمل رسالة ومن المهم أن يتم توصيل الرسالة في هذه الأيام وأنا لا أعترف بكبر أو صغر حجم الدور، أنا أؤمن أن هناك ممثل صغير وممثل كبير، فتعاملت مع الشخصية وبذلت مجهودًا لكي أحفظ قصيدة الإمام على التي قلتها في مشاهدي في المسلسل".

وذكر: "أما فيما يتعلق بشخصية المرشد خيرت الشاطر التي جسدتها في مسلسل (الاختيار 3)، فأن العقل الباطن موجود بصورة ذهنية عن هذا الرجل، واستعنت بفيديوهات وصور فوتوغرافيا للشخصية، وبدأت أغير في الشكل والملامح وتناولت شخصية المرشد ببساطة شديدة جدا، وفي رأيي من أسباب نجاح الشخصية هي أنه هناك مصداقية".

واستطرد: "لا مانع من تقديم شخصية المرشد مرة أخرى، ويتوقف الأمر على كيفية الكتابة، فأنا أرحب بالكتابة الجيدة دائماً، فأنا جسيدت شخصية الهضيبي في (الجماعة 2) ومحمد بديع في (الاختيار 3) هما شخصيتان مختلفين عن بعضهما ونقاط التشابه بينهما هو الحرص الشديد والنعومة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.