الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 12:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد تستكمل تصوير فيلم ”نصي الحلو” مع رامز جلال

تارا ورامز
تارا ورامز

تستعد الفنانة تارا عماد والنجم رامز جلال العودة لاستئناف تصوير فيلمهما السينمائى الجديد «نصي الحلو»، وذلك مطلع الأسبوع المقبل، بعد فترة توقف لانشغال أبطال العمل بأعمالهم الرمضانية.

وكان صناع الفيلم قد انتهوا من تصوير أسبوع كامل فى الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ومن المنتظر أن ينافس الفيلم خلال موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

ويعيش كل من الفنان رامز جلال والفنانة الشابة تارا عماد قصة حب قوية تجمعهما فى أحداث الفيلم، حيث تلعب تارا عماد دور فتاة جادة جدا ترفض سيطرة الرجال، ويقوم رامز خلال أحداث الفيلم بالعديد من المحاولات لإيقاعها فى حبه.

فيلم "نصي الحلو" تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته لأول مرة إلى جانب رامز جلال، المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، وحمدى الميرغني، ومحمد ثروت، وتارا عماد، وويزو، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وذلك في رابع تعاون مع رامز جلال، بعدما قدما سويًا أفلام: "رغدة متوحشة"، "سبع البرمبة"، و"أحمد نوتردام".

وقدم رامز جلال في موسم رأس السنة الماضي فيلم "أحمد نوتردام"، وشاركه البطولة غادة عادل، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.