الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:32 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السفارة الفلسطينية تستقبل المعزين في شيرين أبو عاقلة في هذا الموعد

شرين أبو عاقلة
شرين أبو عاقلة

أعلنت سفارة فلسطين لدى مصر في مقرها بالقاهرة، استقبال غدا، الاثنين، المعزّين في الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة والتي استشهدت في مخيم جنين، يوم الأربعاء الماضي، بعد أن استهدفتها قوات الاحتلال الإسرائيلي برصاصة في الرأس.

وفتحت السفارة سجل عزاء في مقرها، حيث يستقبل سعادة سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح ، ومستشارو وكوادر السفارة ، المعزين بالفقيدة الوطنية، غدا الاثنين بدءا من الساعة ١٢ ظهرا حتى الثالثة عصرا في مقر السفارة بالدقي .

وكان قد شيع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة بحضور الرئيس محمود عباس بتشييع رسمي وشعبي كبير.

وشهدت واقعة اغتيال الصحفية الوطنية شيرين أبو عاقلة على مرمى عيون الكاميرات إدانات دولية جماعية من الدول والمؤسسات والمنظمات الحقوقية والإعلامية المختلفة بأشد العبارات الجريمة البشعة.

وتم تحميل إسرائيل المسؤولية الكاملة لهذه الجريمة البشعة التي تستدعي المساءلة الدولية وملاحقة مرتكبيها أمام جهات العدالة الدولية المختصة باعتبارها خرقاً فاضحاً للقانون الدَّولي الإنساني وللمواثيق والأعراف الدَّوليَّة التي تنص على وجوب حماية الصحفيين والعاملين في وسائل الإعلام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.