الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

داليا البحيرى تهنئ عادل امام بعيد ميلاده: مش أنت عيد ميلادك النهاردة

داليا وعادل
داليا وعادل

حرصت الفنانة داليا البحيري، على مشاركة جمهورها احتفالها بعيد ميلاد الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، متمنيا له المزيد من الصحة و العافية.

وكتت داليا، عبر حسابها على انستجرام، قائلة:" ‏‏مش انت النهاردة عيد ميلادك كل سنة وانت طيب يا زعيم انت فعلا زعيم القلوب انا محظوظة اني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل فلانتينو من أمتع وألذ الاوقات اللي كنت بقضيها مع حضرتك ربنا يخليك لينا ".

يحتفل اليوم الثلاثاء 17 مايو، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 82، إذ ولد في نفس اليوم عام 1940، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ثم انطلق إلى عالم الفن وصنع تاريخًا فنيًا كبيرًا.

حصل عادل إمام على بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة القاهرة وتزوج من هالة الشلقاني وانجب منها رامي إمام خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل ثم نجله الأصغر محمد خريج الجامعة الأمريكية وانخرط في المجال الفني ليبدأ مشواره منذ أن كان طفلا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.