الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 11:57 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هانى سلامة يكشف كواليس مسلسل ”ملف سرى” وأصعب المشاهد

هانى سلامة
هانى سلامة

نجح الفنان هاني سلامة فى تحقيق نجاح كبير فى دراما رمضان المنقضى من خلال مسلسل "ملف سرى"، وكشف عن أكثر المشاهد التي تأثر بها أثناء تصويرها في العمل، وأوضح في جلسة للأسئلة مع متابعيه عبر انستجرام، أن مشهد دخول الفنان نضال الشافعي الذي جسد شخصية شقيقه شاكر، للترافع أمامه بالمحكمة كان أكثر مشهد تأثر به.

وقال: "ده كان مشهد شاغلني لأنه مفصلي في الأحداث، و بالنسبة لي مهم وشايل همه وحابب أنه يطلع بشكل مظبوط أوي".

وأضاف هاني سلامة أن أصعب مشاهده في مسلسل "ملف سري" هو اكتشافه لمؤامرة شقيقه، وكذلك مشهد اكتشافه لإصابة صديقه حازم بالشلل ومشهد الحلم الذي جمعه بابنته مليكة، وأوضح: "في مشاهد كتير صعبة، وده كان بالنسبة لي حلاوة المسلسل، أن مشاهده مش كلها خفيفة، كان في مشاهد رئيسية كتير، ودي بالنسبة لي كانت حاجة مش سهلة".

وأكد أن كواليس تصوير المسلسل شهدت مواقف إيجابية عديدة جمعته بأبطال العمل، وقال: "كلها كواليس حلوة، كان بيطلع عينينا شوية لأننا دخلنا متأخر، وكنا بنقعد 20 ساعة نشتغل مشاهد كتير".

وأشار هاني سلامة إلى تخوفه الشديد من مشاهد الأكشن في مسلسل "ملف سري" خاصة المشهد الذي ظهر خلاله وهو معلق في الأسلاك، كونه لم يتدرب عليها قبل التصوير، لكن ثقته في أحمد عبد اللاه مخرج الأكشن جعلته ينفذه وهو مطمئن.

وتابع أن أكثر رد فعل أسعده هو عندما يناديه البعض قائلين "سيادة المستشار"، خاصة أنه يراه لقبا مشرفا.

وكشف هاني سلامة عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "ملف سري" وقال: "مش شايف أنه مستاهل يبقى له جزء تاني، أنا مع فكرة أننا نعمل مواضيع مختلفة وجديدة، أحلى من أنك تعمل جزء تاني أو تالت".

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

nawy