الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد على رزق يروج لمسرحيته الجديدة «كاليجولا»

محمد علي رزق
محمد علي رزق

روج الفنان محمد علي رزق، لمسرحيته الجديدة «كاليجولا»، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من خلال صورة له توضح الشخصية التي سيجسدها قريبًا، ضمن أحداث المسرحية.

وتابع رزق على الصورة التي شارك بها جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله «كاليجولا» ابتداء من غداً الجمعة 20 مايو يومياً على المسرح العائم بالمنيل في تمام السابعة مساءً، الدخول من الساعة السادسة والنصف إنتاج / مسرح الشباب إعداد و إخراج / محمد عز».

وكانت آخر أعمال الفنان محمد علي رزق، مشاركته بدور إرهابي ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3- القرار"، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2022.

شارك في ملحمة الاختيار 3، عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: "أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكى، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.