الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ «البالطو الأبيض».. بوتين يزور الجنود الروس المصابين في حرب أوكرانيا

بوتين
بوتين

تفقد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، جنود أصيبوا في الحملة العسكرية لموسكو في أوكرانيا في أحد المستشفيات العسكرية في العاصمة موسكو.

وكان بوتين يرتدي معطفًا طبيًا أبيض، وتحدث مع جندي مصاب حول ابنه الرضيع ، قائلاً: “إنه سيفخر بوالده”.

وقال الكرملين إن الرئيس بوتين زار مستشفى عسكريًا في موسكو.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أعلن عن إطلاق عملية عسكرية خاصة لحماية دونباس في جنوب شرق أوكرانيا، وذلك في كلمة توجه بها إلى الشعب الروسي.

وأضاف الرئيس الروسي خلال خطاب مفاجئ له: «روسيا ستنفذ عملية عسكرية خاصة في دونباس تستهدف حماية الشعب، والظروف تتطلب تحركًا حاسمًا من موسكو».

وهدد بوتين حلف ناتو مؤكدًا أن أي محاولة للتدخل الأجنبي خلال العملية العسكرية في منطقة دونباس بأوكرانيا ستؤدي إلى نتائج لم يرها العالم.

وفي رسالة موجهة إلى أوكرانيا أكد بوتين أن أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، وفي حالة أي تدخل أجنبي فإن روسيا سترد على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.