الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يطرح البوستر التشويقى لفيلم” نمبر وان”

محمد رمضان
محمد رمضان

أطلق الفنان محمد رمضان البوستر التشويقي لفيلمة الجديد "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان على البوستر، الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram قائلا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله نجاح.. الوحش رجع".

وروج محمد رمضان منذ أيام للفيلم، حيث نشر فيديو له أثناء أداء بعض التدريبات الرياضية استعدادا للفيلم.

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان يوم الاثنين المقبل، لطرح كليبه الجديد "بلالين" وتقول كلمات الأغنية: "دخولنا مرعب خلي الكل يركن.. وحش اللعبة حضر يبقي كله يكتم.. ماليش آخر من الآخر أنا متحكم.. هكسر سقف طموحك عالمزيكا مجرم.. ياض جامد أنا كده من يومي.. نسخة واحدة وهما قلدوني.. بالأسطورة أنا لقبوني.. صعبة عليكوا إنكوا توصلولي".

ومؤخرا أعلنت شركة "ريزيرفوار ميديا إنك" الأمريكية وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، بالاشتراك مع شركة "بوب أرابيا"، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقي، عن توقيع صفقة مع محمد رمضان تتضمن نشر مجموعة من الأغاني من الكتالوج الخاص به وإصدارات مستقبلية على نطاق عالمي.

وشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار، وشاركته البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.