×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 30 يونيو 2022 06:56 صـ 1 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

رانيا يوسف تكشف حقيقة خلافها مع رامز جلال بسبب تعليقه على ملابسها فى ”رامز موفي ستار”

رامز ورانيا
رامز ورانيا

كشفت النجمة رانيا يوسف علاقتها بالنحم رامز جلال، وتعليقه حول ملابسها خلال ظهورها ضيفة في برنامج "رامز موفي ستار".

قالت رانيا يوسف: "رامز عشرة عمر وعارفة أنه مش بيقصد حاجة وحشة، ممكن أضايق من التنمر لو حاسة أن اللي قدامي نيته وحشة، لكن رامز نيته حلوة ودمه خفيف ومش قاصده حاجة وحشة"، حسب تصريحاتها في برنامج "ET بالعربي".

وكان رامز جلال سخر من إطلالة رانيا يوسف وقال خلال تقديمه لها في برنامجه: معانا نجمة البطانة.. الله أكبر الصاروخ وصل، إحنا مش عاملين حسابنا أنك تيجي ملط.. البطانة أرحم من اللي انتي لابساه ده، أنا نفسي أعرف إزاي جوزك مات وسابك.

على جانب آخر، يعرض لرانيا يوسف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح".

ويُعرض مسلسل "الآنسة فرح" على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، كما يُعرض قبلها بـ 24 ساعة على منصة شاهد vip.

مسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

ومسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

رانيا يوسف رامز جلال

مواقيت الصلاة

الخميس 06:56 صـ
1 ذو الحجة 1443 هـ 30 يونيو 2022 م
مصر
الفجر 03:11
الشروق 04:57
الظهر 11:59
العصر 15:34
المغرب 19:00
العشاء 20:34
www www