الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان روسي عاجل بشأن إصابة بوتين بمرض خطير

بوتين
بوتين

قال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، اليوم الأحد، إنه من غير المرجح رفع العقوبات الأخيرة المفروضة على روسيا من قبل الولايات المتحدة، حتى بعد إنهاء العملية العسكرية في أوكرانيا.

وفي تصريحات لقناة فرنسية، قال لافروف:" من غير المرجح رفع العقوبات الأخيرة المفروضة على روسيا بعد انتهاء عمليتها العسكرية في أوكرانيا وهذا ما تخبره الولايات المتحدة لحلفائها خلف الأبواب المغلقة".

وأكد لافروف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مستعد لبحث قضية أوكرانيا مع أي زعيم وليس فقط الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في حال كان الهدف بالفعل يمكن بالرغبة في حل الأزمة الحالية.

وعن الإشاعات حول "مرض" بوتين، قال لافروف:"لا أعتقد أن الأشخاص العقلاء يرون فيه علامات المرض".

وتابع لافروف أن تحرير دونباس يمثل أولوية في سياق العملية الروسية في أوكرانيا، مشيرا إلى أنه سيتعين على سكان المناطق المتبقية التي تجري فيها العملية أن "يقرروا مستقبلهم" في ظل أي حكم يرغبون في العيش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.