الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاصى الحلانى يواصل تصوير كليبه أغنيته ”ضحكة حبيبى”

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى

نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني، صورة من كواليس تصوير أحدث أعماله المصورة «ضحكة حبيبي»، والمُقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وظهر «الحلاني» عبر حسابه الرسمي، بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، مقطع فيديو يكشف كواليس تصوير كليب «ضحكة حبيبي»، والذي انتهى من تصويره الفترة الماضية، على أحد شواطئ لبنان، وعلق على الفيديو قائلا: «من أجواء تصوير كليب أغنية ضحكة حبيبي».

وتعاون النجم عاصي الحلاني، في أغنية «ضحكة حبيبي» مع كل من الشاعرة الغنائية عبير أبوإسماعيل، والملحن سليم سلامة، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج أحمد منجد.

ويواصل عاصي الحلاني، في الفترة الحالية تحضيرات عدد من الأغنيات، حيث يمكث داخل الأستوديو باستمرار من أجل اختيار أغنيات جديدة وتسجيلها لطرحها للجمهور خلال الفترة المقبلة بشكلٍ متتال.

وطرح النجم عاصي الحلاني مؤخرا أغنية بعنوان «عين القلب» وقدمها على طريقة الـ«الديو» برفقة النجمة ديانا حداد والأغنية من كلمات كل من الشاعر البداوي، والشاعرة البداوية، وألحان سليم سلامة، وتوزيع موسيقي غسان المرهج، وميكس مصطفى عبد الرضى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.