الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد المصرى أوشك على الانتهاء من تصوير ”5 جولات”

ماجد المصرى
ماجد المصرى

أوشك النجم ماجد المصري على الانتهاء من تصوير أحدث اعماله السينمائية بعنوان “5 جولات” والذي انطلق تصويره الأسابيع الماضية.

ويتبقى لماجد المصري أيام قليلة وينتهي بشكل كامل من تصوير أحداث شخصيته في فيلم “5 جولات” والذي يجسد فيه شخصية لاعب بوكس وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي داخل إحد أحياء مدينة الإسكندرية ويركز الفيلم في أحداثه على رياضة “MMA” القتالية.

وانتهى مخرج العمل مازن أشرف الأيام الماضية من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم بدولة المجر وتحديدا في مدينة بودابست وضمت المشاهد عدد من أبطال الفيلم وهم كل من نور النبوي، آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ومطرب الراب آر سينك.

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي "خمس جولات" عدد كبير من النجوم الشباب وهم كل من الفنان آدم الشرقاوى والفنان نور خالد النبوي والنجم ماجد المصري والفنان مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سين، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن اشرف.

وشارك النجم ماجد المصري في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل “ملف سري” والذي خاض بطولته النجم هاني سلامة وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "يوسف المالكي" وشارك في العمل أكثر من 25 شخصية كل منهم تتمحور من خلاله الأحداث بشكل بسيط، يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من الفنانين، منهم محمد محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، دينا، محسن محيي الدين، ماجد المصري، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، نبيل عيسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، مادلين طبر، أحمد الرافعي، رحمة حسن، عمر زكريا، نور محمود، مهند حسنى، محمود حجازي، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

وينتمي مسلسل “ملف سري” إلى نوعية الأعمال التشويقية الاجتماعية السياسية الأكشن الرومانسية وهى خلطة وتوليفة شاملة كتبها المؤلف محمود حجاج، الذى يرصد خلال الأحداث حال البلاد في حقبة زمنية مختلفة وتحديدًا فى عام 2013 والتجاوزات الكثيرة التي كانت تحدث فيها، مقارنة بالوضع الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.