الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:28 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الكهرباء» تعلن عن أقصى حمل ليتخطى 31 الف ميجاوات خلال عام 2022

الكهرباء
الكهرباء

لليوم الثاني على التوالي وصل الحمل الأقصى على الشبكة القومية للكهرباء مساء اليوم الاثنين، إلى 31 ألف و400 ميجاوات في مصر، وبلغت القدرات المتاحة على الشبكة 47 ألف و350 ميجاوات.

وأشارت الوزارة إلى أن احتياطي القدرات الكهربائية قد بلغ 15 ألف و700 ميجاوات، وذلك مع استقرار كبير في التغذية الكهربية بما يمثل
استمرار المردود الايجابي في التغذية الكهربائية على مستوى الجمهورية على إثر التطوير الذي شهده قطاع الكهرباء والدعم الكبير من القيادة السياسية لهذا القطاع الحيوى.

وأضافت وزارة الكهرباء أن جميع العاملين والقيادات بقطاع الكهرباء يستمروت في العمل سواء على مستوى الإنتاج أو شبكات النقل والتوزيع وذلك لتلبية كافة الاحتياجات الكهربائية مع استقرار التغذية الكهربية ويتابع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ذلك اولا بأول مع التوجيهات بسرعة الاصلاح عند حدوث اى عطل طارئ.

وتتلقى الوزارة أي بلاغات على الخط الساخن 121 على مدار الساعة وكذلك المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الموحدة https://eservices.eehc.gov.eg/

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.