الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين فهمى يتحدث عن تحضيرات الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة ويبحث رسالة لـ أحمد مكى

حسين فهمى
حسين فهمى

تحدث حسين فهمي رئيس الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عن التحضيرات الى الدورة الجديدة .

وأكد حسين فهمي فى حوارت تليفزيونية ، أنه قام خلال تواجده في مهرجان كان 75 بالبحث عن الأفلام التي تشارك في مهرجان القاهرة والاتفاق مع لجان التحكيم للمشاركة .

وتابع حسين فهمي أن الدورة ستشهد تكريما خاصا لاسم سمير صبري .

وأضاف حسين فهمي أنه سيدعو الفنان أحمد مكي لمهرجان القاهرة ليعلمه درسا، لأنه لم يدعوه لمهرجان المزاريطة".

youtube
حسين فهمي: بدء تحضير الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائى.. فيديو
هنا الزاهد عن منة حسين فهمي: كانت بتسأل على مامتي وهي عيانة
وعبر حسين فهمي، عن سعادته بتواجده في مهرجان كان، وتحدث عن الراحل سمير صبري الذي توفي أثناء تواجده في كان ولم يستطع حضور جنازته، ووجه له كل التحية.

ونظمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حفل استقبال خاص على هامش فعاليات الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور عربي ودولي لصناع الأفلام والصحافيين والنقاد.

وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة في فعاليات دورته الـ 44 التي من المقرر أن تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، ابتداءً من 15 مايو الجاري، على أن يستمر استقبال طلبات الأفلام من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه 15 أغسطس، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في فرنسا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy