الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة ”أتعدى حدودى”

هيثم شاكر
هيثم شاكر

أطلق الفنان هيثم شاكر خلال الساعات الماضية أغنيته الجديدة أتعدى حدودي عبر موقع الفيديوهات الشهير “ يوتيوب ” .

أغنية أتعدى حدودي من غناء هيثم شاكر من كلمات: نادر عبدالله ، ومن ألحان: محمد يحيى ، ومن توزيع وتسجيل وميكس وماستر: أحمد إبراهيم.

وكان قد حل الفنان هيثم شاكر، ضيفًا على برنامج "نجوم السماء" المذاع عبر القناة الأولى المصرية وخاض تجربة القفز بالمظلات على ارتفاع 14 ألف قدم في جزيرة الجفتون بالغردقة.

ووجه شاكر رسالة للسائحين، قائلا: "مفيش مكان أجمل من كده لتجربة القفز بالمظلة بصراحة المكان هايل والجو جميل بنصح الناس كلها يجيوا هنا ويخوضوا التجربة".

وأكمل: "مكنتش متخيل إني هتبسط كده بصراحة الطبيعة ساحرة والغردقة أنا بشوفها مالديف الشرق الأوسط".

وجه شاكر خلال حواره بالبرنامج، لزوجته رسالة قبل خوض تجربة الـ skydiving "القفز بالمظلة"، قائلا:" "في درج الكومودينو، في ورقة فيها جميع الباسورد بتاعة كل حاجة تخصني وحساب البنك، عشان أنا هعمل حاجة خطر أوي، من الحاجات اللي كنت نفسي أعملها في حياتي، رايح أعملها دلوقتي ومش عارف هنرسى على إيه، إن شاء الله خير".

وعند انتهاء تجربة القفز، قال شاكر،:" الحمد لله إني نزلت بالسلامة عشان أمسح الفويس نوت، لو كنت بعتها كنت خسرت كتير".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.