الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستأنف ضد غرامة رمضان صبحي وهيدرسفيلد

قدم النادي الأهلي مستندات للمحكمة الرياضية الرياضية الدولية "كاس" بهدف إلغاء أو تخفيف حكم الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الصادر بتغريم النادى ما يقرب من 320 ألف دولار لصالح نادى هيدرسفيلد الإنجليزي تتعلق بمكافآت النادي من فوز الأهلي ببطولتي أفريقيا والدورى خلال فترة إعارة رمضان صبحي للأهلي من النادي الإنجليزي.

وكلّف مجلس إدارة الأهلي الشئون القانونية للنادى بتقديم استئناف ضد هذا الحكم الذى لا يُعد نهائياً ومن حق النادى الاستئناف على القرار أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال 21 يوماً من صدوره وهو ما حدث حيث قدم النادي استئنافا خلال الأيام القليلة الماضية لأن الحكم يتضمن بعض المخالفات حسب وصف مسئولو النادي.

ويتضمن القرار دفع الأهلي 150 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية إعتباراً من 19 أكتوبر 2020 حتى تاريخ السداد الفعلي ودفع 150 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى فائدة 5% سنوياً إعتباراً من 28 ديسمبر 2020 حتى تاريخ السريان كما يستوجب على الأهلي دفع التكاليف النهائية للإجراءات البالغة 20 ألف دولار.

وحال عدم تسديد الأهلي الغرامة إذا أصبح الحكم نهائياً قد يتم منع النادي من تسجيل أي لاعبين جدد سواء على المستوى المحلي أو الدولي حتى يتم دفع المبلغ المستحق ، ويصل الحد الأقصى للحظر إلى ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.