الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيتر ميمي يحسم الجدل ويكشف حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل ”الاختيار”

نجوم الجزء الرابع من الاختيار
نجوم الجزء الرابع من الاختيار

حسم المخرج بيتر ميمي الجدل المثار حول وجود جزء رابع من مسلسل "الاختيار".

وقال بيتر ميمي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" على نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي: "لن يكون هناك (الاختيار 4)، ولكن سيكون هناك سلسلة أخرى بمخرج جديد ومؤلف آخر وتكون أهم مما سبق وستظهر أشياء لم نراها من قبل".

وأضاف: "التجديد مهم وحد يشوف من وجهة نظر أخرى، ففي مسلسلات الأجزاء خارجيا يقومون يختارون فنانين ومؤلفين جدد".

وتابع: "في الاختيار الناس تعلم أننا لا نعمل مسلسل عادي ولكن نسعى لعمل يؤثر في المصريين والوطن العربي".

وعاد بيتر ميمي للحديث عن أول أجزاء الاختيار قائلا: "أول جزء كان اسمه المنسي، ومع التحضير الدكتور باهر دويدار المؤلف اقترح اسم الاختيار لأنه كان فرق بين أحمد المنسي وهشام عشماوي وعندما حدثني مسؤولًا في الشركة المنتجة عن عمل مسلسل الاختيار، قلت له سأقدمه فورًا".

واستكمل: "الأجزاء الثلاثة من الاختيار متكاملة، في الجزء الأول تحدثنا عن الشهيد أحمد المنسي، وفي الجزء الثاني تحدثنا عن دور الداخلية في الشارع، والجزء الثالث كان فرصة جيدة، أن تعرف الناس ما حدث، خصوصًا الأجيال الصغيرة، فأسهل شيء تزوير التاريخ، فكان القرار أن نقدم الحقيقة من خلال الجزء الثالث من الاختيار".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.