الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشناوى يعود لحراسة عرين المنتخب بعد سلبية مسحة كورونا

أصبح محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر جاهزا لحراسة عرين المنتخب أمام إثيوبيا بعد سلبية مسحة كورونا بعد الفحوصات الأخيرة التي خضع لها الحارس وغيابه عن مباراة مصر وغينيا التي أقيمت بالأمس باستاد القاهرة.

وبات حارس الأهلي والمنتخب جاهزاً للسفر والمشاركة مع المنتخب في لقاء إثيوبيا المقرر له الخميس المقبل على ملعب مالاوي، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار.

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الغيني بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد فى الدقيقة 85 من المباراة التى جمعت المنتخبين بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار والتى أقيمت باستاد القاهرة بينما فاز مالاوى على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.