الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب الوطني يتوجه اليوم إلى مالاوي استعدادا لمواجهة إثيوبيا

يغادر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، اليوم الثلاثاء إلى مالاوى استعدادا لخوض لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها العام المقبل في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب على متن طائرة خاصة تم تخصيصها من قبل اتحاد الكرة، لإراحة البعثة من الضغوط وتجنب المشاكل فيما فضل الجهاز الفني منح محمد صلاح قائد المنتخب راحة بعد شعوره بآلام خفيفة في القدم، وبالتالي سيغيب عن مباراة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات.

بينما تأكدت جاهزية محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، حقق الفوز على غينيا بهدف دون رد في أولى مبارياته على استاد القاهرة الدولي في بداية منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.