الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرز التصريحات الجريئة من وفاء عامر عن حياتها الشخصية

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن أسرار فى حياتها الشخصية، وكواليس أعمالها الفنية، أثناء حلولها كضيفة على برنامج "الستات" مع الإعلامية سهير جودة والإعلامية مفيدة شيحة.

وقالت: الراجل لو بص لغير مراته يبقى العيب فيها، وعلى الست أن تراقب نفسها في شكلها ولبسها، وكل ما نكبر يجب أن نكون في حالة تطور مستمر ونبقى في مراحل جمالية أحلى، ولو راجل قال لمراته أنا عايز أتجوز تقوله إتجوز، وأنا من أنصار أن تظل البيوت مستورة بالمشاعر والمودة والرحمة اللي ربنا أمرنا بها.

وأضافت: أؤمن بالحسد وأخاف منه وأقوم بطقوس ضده، وأكره رائحة الفلوس ودائما أعتبر إنها حضرت من اجل ان تصرف، والعلاقات الإنسانية والابتسامة والصحة والعافية والستر أمان أهم من الأموال، لا أحب عدم التقدير واللا مبالاة، ويجب أن نستوعب بعضنا في ظل الظروف القائمة الآن، زوجي لايقدر ان يتزوج علي، وتعلمت من أجله طاولة وشطرنج ليلعب معي بدلا من صحباته.

وأشارت: زوجي مش بيجيب كوباية من المطبخ وبأكله في بقه ومش عيب أغسل رجله في مياه وملح.. وفيه ستات أطيب من الرجال، وفيه رجال أطيب من الستات، أوافق على الطلاق في حالة البخل والإدمان وإهانة الرجل لزوجته، لكن الراجل لن يفعل موقف شاذ إلا اذا تعرض لموقف ما في عمله، ومش ممكن نحاسب الراجل من أول غلطة، اذا حدث وخان الرجل وزوجته مع أخرى فيجب ان تجتهد من اجل ان تعيده لها وتسامحه، ولو جوزي خانني مع واحدة هرجعه وأسامحه، نسب الطلاق أصبحت مرتفعة جدا، ويجب ان يحدث الطلاق كما قال ربنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.