الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى بإطلالة مميزة من إيطاليا

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها ومحبيها بصور جديدة لها من إيطاليا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ريم مصطفى فى عرض البحر مرتدية فستان انيق باللون الاسود وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها؛ وهو ما زاد من جمالها، ونال إعجاب متابعيها.

وشاركت ريم مصطفي في دراما رمضان الماضي بمسلسل "suits بالعربى"، وقبل انطلاق عرض مسلسلها الجديد "الثمانية" المكون من 8 حلقات على منصة shahid الرقمية الشهر المقبل.

وتقدم ريم خلال مسلسل "الثمانية" شخصية مركبة ومليئة بالتفاصيل اذ تظهر بأكثر من شكل وطبيعة مختلفة، والعمل بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد آخر من النجوم كضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد مدحت.

وتستعد ريم مصطفى لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين" المكون من 15 حلقة، والذى صورت منه المشاهد الأولى قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كلاً من محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.