الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايدن يحضر قمة خليجية بالسعودية بحضور السيسي والملك عبد الله

قال الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيزور المملكة في 15 و16 يوليو المقبل، بدعوة من الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد الديوان الملكي، أن الزيارة تهدف لتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتميزة بين السعودية والولايات المتحدة، وتطويرها في المجالات كافة، وفق وكالة الأنباء السعودية، اليوم الثلاثاء.

وأضاف البيان، أن الرئيس الأمريكي سيلتقي خلال زيارته للمملكة، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لبحث أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، ومناقشة مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة والعالم.

كما يتضمن جدول الزيارة في يومها الثاني حضور الرئيس الأمريكي جو بايدن قمة مشتركة دعا إليها خادم الحرمين الشريفين، قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وملك الأردن، والرئيس المصري العربية، ورئيس الوزراء العراقي، في 16 يوليو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة