الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:14 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يكشف عن شخصيته في فيلم ”كيرة والجن”

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

روج النجم كريم عبدالعزيز، فيلمه الجديد «كيرة والجن» والذي سيطرح بالسينمات في 30 يونيو الجاري.

ونشر كريم عبدالعزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: «طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة».

وكانت الشركة المنتجة لفيلم كيرة والجن طرحت البرومو التشويقي أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر «عبدالعزيز» خلال البرومو بدور «أحمد عبدالحي» الشهير بأحمد كيرة وهو طالب طب، ولكنه عاصر فترة الاحتلال الإنجليزي، وشارك مع «عبدالقادر الجن» في التصدي للاحتلال، وحقق البرومو نجاحا كبيرا منذ عرضه كما حصد العديد من الإشادات من قبل الجمهور.

وكتبت الشركة المنتجة على البرومو: «الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن مش هتحِب اسمك يكون في قايمتهم.. أحمد كيرة عبدالقادر الجن.. كيرة والجن 30 يونيو بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية».

أبطال فيلم «كيرة والجن»

فيلم كيرة والجن يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين وهم: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد عز، هند صبري، روبي، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، ياسين أمير، علي قاسم، إياد نصار، سيد رجب، أحمد عبدالله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy