الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع ماجدة الرومى فى حفلها الغنائي الأخير

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفنانة ماجدة الرومي، فى حفلها الغنائي الساهر ليلة أمس الخميس في مدينة جدة، ضمن سلسلة حفلات موسم جدة بالمملكة السعودية.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مقتطفات من الحفل، وقدمت ماجدة الرومي عدد من الأغانى التى نالت إعجاب الجمهور السعودى ولعل من أبرزها : «يا بيروت، عم يسالونى، عيناك ليال صيفية، غنى للحب، اسمع قلبى، لا تغضبى، مفترق الطرق، العالم النا، لا تسال، كلمات»، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.
حفلات ماجدة الرومي في السعودية
وكانت أحيت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي حفلها الغنائي بمدينة العلا السعودية يوم 28 يناير الماضي بقاعة مرايا.

الحفل أقيم ضمن فاعليات مهرجان شتاء طنطورة؛ حيث نفاد تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي ليكشف عن مدى اشتياق الجمهور السعودي الفنانة اللبنانية.

وحرصت المطربة ماجدة الرومي، على شكر المتابعين علي رسائل التهنئة بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات القصيرة “تويتر”.

ونشرت ماجدة الرومي صورة لها، وعلقت: “غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام.. تفضلوا بقبول محبتي وفائق احترامي. #ماجدة_الرومي”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.