الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طليقة سيد رجب: كسبت القضية وتمكنت من ارض دهشور

سيد رجب وزوجته
سيد رجب وزوجته

أعلنت الأمريكية كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الثانية، إنها حصلت على حكم قضائي مؤخراً بتمكينها من مشاركة الفنان سيد رجب في أرض مشتركة بينهما.

وعلقت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب الثانية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة.. القاضي حكم بتمكيني بالمشاركة مع سيد رجب في الأرض في دهشور.. الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها.. والحمد لله.. وأشكر محاميني.. ولكل اللي ساندني بالحب والتشجيع”.
وكانت قبل ذلك كشفت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب، تفاصيل الخلاف بينهما، من خلال منشور لها على موقع فيسبوك، كتبت فيه: “خلف الكواليس مع أبو العروسة، سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن ليا أي حقوق، في البداية مكنتش عايزة اعرض الأمور على الرأي العام بالشكل ده، ولكن دلوقتي انا عايزة أحكي قصتي مع سيد رجب، لانه مش الرجل اللي تزوجته ووثقت به”.

وقالت طليقة سيد رجب: “منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شئ على مايرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، لكنني فوجئت بمنعي من الدخول، وأحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بيها”.

وأوضحت في كلامها، إنها كانت اتفقت مع سيد رجب على الانفصال بشكل ودي من غير طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بيها والإقامة في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.