الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

زياد طارق شعبان ينضم لأسرة مسلسل ”حرب نفسية” مع أروى جودة

زياد طارق شعبان
زياد طارق شعبان

بدأ الفنان زياد طارق شعبان، فى تصوير أولى مشاهده فى مسلسل "حرب نفسية"، والمقرر عرضه خارج الموسم الرمضانى، عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأعرب زياد طارق، عن سعادته الكبرى بمشاركته فى عمل يحمل توقيع المخرج أحمد شفيق، مؤكدا أن المسلسل يحمل فى طياته عدد كبير من المفاجآت.
وأوضح زياد طارق، أن أسرة المسلسل استأنفت مؤخرا تصويره بعد فترة طويلة من التوقف بسبب انشغال بطلة العمل الفنانة أروى جودة في تصوير مسلسلها الرمضاني "بابلو" مع الفنان حسن الرداد، ثم انشغالها بالسفر إلى باريس لحضور مهرجان كان السينمائي.

وأشار أن تجربة المسلسلات الـ15 حلقة فرضت نفسها على الساحة الفنية بعد إشادة الجمهور بها بعيدا عن المط والتطويل، موضحا أن العمل جارى الانتهاء من تصوير حلقاته الأخيرة ليدخل بعدها مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه عبر إحدى المنصات، ثم بعدها من المقرر طرحه على قنوات التلفزيون.

يذكر أن مسلسل "حرب نفسية" بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار من السيكو دراما.

على صعيد آخر، يشارك زياد طارق فى موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بفيلم "عمهم" بطولة الفنان محمد إمام وأحمد الفيشاوي ومحمود حميدة ومحمد سلام وسيد رجب وهنا الزاهد وميرنا نور الدين ونرمين الفقي ومحمد لطفي وباسم سمرة، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.