×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:18 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

هانى شاكر يحسم الجدل ويكشف سر اختفاء آمال ماهر

آمال وهانى
آمال وهانى

كشف الفنان هاني شاكر تفاصيل أزمة اختفاء الفنانة آمال ماهر، والشائعات الدائرة حولها، مؤكدا أنها غير صحيحة بالمرة، وكشف عن تفاصيل مكالمته مع أسرتها.

قال شاكر: "تم التواصل مع أسرة آمال ماهر، وأكدت أنها بخير وصحة جيدة، وكل ما يتردد كلام فارغ وغير حقيقي، نزلنا بيان توضيحي للموقف ولا داعي للمزايدات، وقريبا هتصدر بيان بنفسها، لكن البعض يريد أن يفتعل بلبلة، وتظهر جدا بشكل فج ومرفوض"، حسب مداخلته الهاتفية في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، ومن تقديم الإعلامي مصطفى بكري.

وأضاف: أعتقد آمال قالت إنها اعتزلت وهذه قرارات خاصة بها، نناشدها كنقابة أن تراجع نفسها، لكن لو تريد أن تعتزل أو تغلق هاتفها هذا قرارها الشخصي، النقابة عمرها ما هتضغط عليها، ولا على أي حد أن يفعل ما يريد، لأن في حدود للنقابة لا نستطيع أن نقتحم الحياة الشخصية لكل أعضائنا، لأن لينا حدود هما وفاهمين.

وأكد هاني شاكر أنه لا يعلم سبب ظهور هذه الشائعات في هذا الوقت تحديدا، مؤكدا أنه أمر مرفوض تماما.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر.

وجاء في البيان: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي".

وتابع البيان: وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

وحمل البيان توقيع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

يذكر أن الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي زعمت تعرض آمال ماهر للاختطاف والخطر، وبعد ساعات من انتشار هذه التغريدات، نشرت آمال ماهر صورة لها على البحر، ليكون أول ظهور لها منذ إعلان اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

هانى شاكر آمال ماهر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:18 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www