الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:20 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة

ملك
ملك

شاركت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها احتفلت من خلالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت ملك أحمد زاهر في الصور بإطلالة ناعمة بمكياج بسيط، مما حازت علي إعجاب متابعيها .

يذكر أن كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم فارس الذي يعرض في السينما حاليا.

وكتبت تعليقا على الصور: أنا مصدومة كيف مرت السنوات في غمضة عين، الأمر مختلف جدا هذا العام أتقدم في العمر حقا ولا شيء يوقف ذلك هذا يخيفني ولكنني أنعم أيضا بعائلة وأصدقاء مذهلين يمكنني الاعتماد عليهم ولا أخاف أبدا.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy