×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 03:27 صـ 19 محرّم 1444هـ
نجوم الفن

مصطفى خاطر يرد على تساؤلات جمهوره على مسلسل ”البيت بيتى”

مصطفى وكريم
مصطفى وكريم

كشف الفنان مصطفى خاطر عن جزء جديد لمسلسل “البيت بيتى” وعن أصعب مشاهد المسلسل عبر حسابه بموقع التدوينات تويتر.

وكتب مصطفى خاطر :"بعد عرض جميع حلقات مسلسل ⁧‫#البيت_بيتي‬⁩ علي منصة ⁧‫#شاهد‬⁩ حابب اعرف رأيكم في المسلسل واللي عنده سؤال هرد عليه".

وتلقى مصطفى خاطر من متابعيه عدد من الأسئلة أبرزها.

إيه اكتر مشهد صعب بالنسبة لك ؟ ورد مصطفى خاطر :" المشهد اللى بروح اجيب اشرق لانى كل مشوف عم سليمان بضحك جدا والمشهد مش كده".

وعن موعد عرض جزء ثانى للمسلسل ؟ أجاب مصطفى خاطر :" قريب ان شاء الله".

وتصدّر مسلسل «البيت بيتي» التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وكان علق كريم سامي كيمز أحد مؤلفيه على نجاحه قائلا: "الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين، رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة".

وأكمل عبد الوهاب في تصريحات صحفية له:"ردود الأفعال الإيجابية اللي حصل عليها مسلسل البيت بيتي بتحطنا في منافسة مع نفسنا، إن اللي جاي يبقي أحسن وميقلش عن اللي أتعمل.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظن الجمهور".

وتابع أحمد عبد الوهاب عن شعوره قبل عرض المسلسل "كنت في حيرة بين تفاءلوا بالخير تجدوه والمسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا فيحصل كده فعلاً، ولا ما رفعش سقف التوقعات.. لكن الحمد لله تفاءلت بالخير ولاقيته"، وصرح كيمز "كل اللي كان شاغلني أن اللي يتفرج على المسلسل يتبسط ويبقى فعلاً مشدود وبيضحك ويحس أنه عمل محترم"

كريم محمود عبد العزيز مصطفى خاطر البيت بيتى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:27 صـ
19 محرّم 1444 هـ 16 أغسطس 2022 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:23
الظهر 11:59
العصر 15:36
المغرب 18:36
العشاء 19:59
www www