الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكى يكشف سبب لجوء نقابة المهن التمثيلية للتعاقد مع شركة لتنظيم الجنازات

اشرف زكى
اشرف زكى

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عن السبب وراء لجوء النقابة للتعاقد مع شركة مختصة لتنظيم جنازات الفنانين.

قال الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إن سبب لجوئه للشراكة مع إحدى الشركات لتنظيم جنازة الفنانين هو الفوضى والعبث الذي يحدث نتيجة التزاحم الشديد من قبل محبي الفنانين من أجل توديعهم وإلقاء النظرة الأخيرة عليهم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل أوضح أشرف زكي أن انتشار المندسين في الجنازات وإحداثهم الفوضى دون مراعاة حرمة الميت سببا أساسيا في قرار النقابة بتوقيع الشراكة مع مؤسسة خاصة لتنظيم جنازات الفنانين.

وبدأ المؤتمر الصحفي لنقابة المهن التمثيلية، بحضور كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر إحدى أعضاء النقابة، والفنان أحمد سلامة وغيرهم.

يذكر أن قرار النقابة في التعاقد مع شركة لتنظيم الجنازات جاء في أعقاب تولي الشركة تنظيم جنازة الفنان الراحل سمير صبري، بعد وفاته يوم 20 مايو الماضي.

وتشهد جنازات الفنانين صعوبة في التنظيم بسبب تزاحم المعجبين حول مكان الجنازة لالتقاط الصور مع المشاهير، إلى جانب كثرة عدد المصورين المتواجدين وسط المعزين بشكل يعيق سير الجنازات، أثناء التوجه لدفن الراحلين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.