الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى كساب: الجزء الرابع من ”اللعبة” فى مرحلة الكتابة

اللعبة 4
اللعبة 4

تحدثت الفنانة مي كساب عن كواليس تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وشيكو.

كان ذلك خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090".

وقالت مي كساب: نبدأ تصوير الجزء الرابع من "اللعبة" في أكتوبر، لا زالوا في مرحلة الكتابة، وسمعت إشاعة أننا سنسافر إلى أوروبا.

وعن نجاح مسلسل "اللعبة" قالت مي كساب: سر نجاح المسلسل أن الشخصيات مكتوبة بشكل رائع، كل شخصية مرسومة سواء كتابة أو شكل أو أداء، الجمهور تعلق بنا، في مرة ذهبت إلى مدرسة ابنتي فريدة والتقيت بالأطفال هناك وعندما عرفوا أن هناك جزء رابع من المسلسل سعدوا كثيرا.

وأكملت: عندما التقي بالجمهور واسألهم أي فريق يشجعوه أجد تفاعلا كبيرا سواء ممن يشجعون فريق "ماظو" أو "وسيم".

وأكدت مي كساب أنهم دائما يفكرون قبل التحضير للجزء الجديد قائلة: كنا خائفين جدا قبل عرض الموسم الثالث لأن الموسم الثاني حقق نجاحا كبيرا، لكن بعد عرض "اللعبة 3" أصبح الجمهور يتقبل منا أي شيء حتى ولو كان هناك حلقات أقل في الكوميديا الجمهور سامحنا، ونحن نحاول جاهدين تقديم الأفضل.

وتحدثت مي كساب عن هشام ماجد وشيكو قالت: هما مبدعان، حالة تدرس نضمهما إلى مدرسة أحمد مكي في الإبداع، شيكو يركز في التفاصيل كثيرا، هما موهبة نادرة أنا أحب كثيرا فيلم "سمير وشهير وبهير" وسعيدة بالعمل معهم.

وعن كواليس مسلسل "اللعبة" نأكل كثيرا والمفاجأة أن ميرنا جميل رغم أنها رشيقة لكنها تحب الأكل وذواقة.

يذكر أن مسلسل "اللعبة" عرض عبر منصة "شاهد vip" وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.