الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا حثت أمريكا رعاياها علي مغادرة أوكرانيا فورًا؟

بايدن
بايدن

حثت السفارة الأمريكية في كييف، اليوم الخميس 14 يوليو، جميع رعاياها على مغادرة أوكرانيا على الفور لأسباب أمنية، وحذرتهم من ارتياد "التجمعات والمشاركة في الفعاليات العامة" هناك.

وقالت البعثة الدبلوماسية بأوكرانيا في تحذير علي موقعها الرسمي الخاص اليوم: إن الوضع الأمني ​​في جميع أنحاء أوكرانيا "لا يزال وحشيًا ولا يمكن التنبؤ به" بسبب الهجمات العسكرية الروسية المستمرة ، والأعمال العدائية النشطة "والظروف الأمنية غير المؤكدة".

تحث السفارة الأمريكية مواطني الولايات المتحدة على عدم دخول أوكرانيا ، كما تحث من هم في أوكرانيا على مغادرة البلاد على الفور باستخدام خيارات النقل البري الخاصة إذا كان ذلك آمنًا.

وحثت السفارة الأمريكيين على تجنب التجمعات الجماهيرية والفعاليات المنظمة "لأنهم يمكن أن يصبحوا هدفًا للجيش الروسي في أي مكان في أوكرانيا ، بما في ذلك مناطقها الغربية".

ويطلب الدبلوماسيون من مواطني الولايات المتحدة التأكد من توفر المأوى وفي حالة وقوع غارة جوية استخدمه على الفور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.