الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دانا حمدان تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى

دانا حمدان
دانا حمدان

أعلنت الممثلة الأردنية ​دانا حمدان، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي بفيسبوك عن تعرضها لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى، دون أن تكشف عن التفاصيل.

ظهرت دانا حمدان في الفيديو على سرير داخل المستشفى، وذلك بعد ساعات من وفاة كلبها، الذي عبرت عن حزنها الشديد عليه.

وكانت دانا حمدان قد نشرت قبل ساعات من دخولها المستشفى مقطع فيديو تبكي فيه على رحيل كلبها، قائلة: مات النهارده الصبح صحيت أبص عليه لقيته مات عملت كل حاجة أقدر عليها بس نصيبه يموت، الحمد لله.

يُشار إلى أن آخر أعمال دانا حمدان مشاركتها في مسلسل الطاووس، الذي عرض في المارثون الرمضاني 2021، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم.

وشاركت دانا حمدان عام 2019 في مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، ولعبت من خلاله شخصية فتاة تدعى "زينات" تعمل مطربة في "تياترو" بفترة الخمسينات التي تدور فيها موضوع المسلسل، الذي يتكون من 45 حلقة، وكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقص عادل.

نعت الفنانة دانا حمدان، الصحفية شيرين أبو عاقلة، ونشرت صورة للراحلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلقت دانا حمدان على صورة شيرين أو عاقلة، قائلة "الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.