الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يحتفل بنجاح فيلم ”عمهم” فى الدول العربية

محمد إمام
محمد إمام

احتفل النجم محمد إمام، بنجاح فيلم "عمهم" في مصر وتحقيقه المركز الأول في جميع الدول العربية، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر إمام، البوستر الدعائي للفيلم مُدون عليه "رقم واحد في كل الدول العربية"، وعلق عليه قائلاً: "#الحمدلله شكراً لكل جمهور #الوطن_العربي انكم خليتم #عمهم الأكثر مشاهدة و الأعلى إيرادات في كل البلاد وعلى كل الكلام الحلو اللي بتبعتهولي من ساعة ما الفيلم نزل .. شكراً ليكم جميعاً".

وحقق فيلم "عمهم" نجاحًا ساحقًا بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي حيث نال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

وسجل فيلم "عمهم"، إجمالي إيرادات في مصر 31 مليون جنيه، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

فيلم"عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.