الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دارين حداد تخطف الأنظار بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور

دارين حداد
دارين حداد

نشرت الفنانة التونسية دارين حداد؛ صورًا جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بإطلالة جريئة.

وظهرت دارين حداد وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الفضي بأكمام طويلة بتصميم مميز من منطقة البطن، وقامت بترك خصلات شعرها منسدلا على ظهرها واكتافها مع رفع خصلات شعرها الإمامية إى الوراء، وهو ما يتناسب مع إطلالتها.

وأبرزت دارين حداد إطلالتها ببعض اللمسات الناعمة من المكياج، بوضع الآي لاينر والكحل الأسود والماسكرا، والآي شادو بالألوان الترابية ، مع أحمر شفاه باللون الأحمر الناري .

يذكر أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل "بابلو" يضم كوكبة من النجوم الفنان حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

وأعربت دارين حداد عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن مسرحية «مانجة هندي»، والتي عرضت في ثاني أيام العيد، على مسرح جلال الشرقاوي، مشيرة إلى أن سعادتها تأتي بتقدير الجمهور للجهد المبذول في المسرحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.