الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولي يهنئ السيسى بالعام الهجرى الجديد

بعث الدكتورمصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وتقدم رئيس الوزراء بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة بأصدق آيات التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الجليلة التي كانت ولا تزال رمزاً لتجسيد أسمى معاني الجهاد في نشرمبادئ الدين الإسلامي الحنيف سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الرئيس بموفورالصحة ودوام التوفيق وعلى الأمة الإسلامية بالخيروالأمن والسلام.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي:" أغتنم هذه المناسبة، لنعاهدكم على مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصرالعظيم من تقدم ورفعة وازدهارمعربا عن تمنياته لرئيس الجمهورية بالتوفيق والسداد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.