الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:13 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد يسرى بعد تعرضه لوعكة

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

خرج الفنان محمد إبراهيم يسري، من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية وذلك بعد تعرضه للإصابة بجلطة في القلب نُقل على اثرها الى المستشفى.

وبعد منشورا لهنا إبراهيم يسري، نجلة الفنان إبراهيم يسري، عبر خاصية الستوري وإعلانها فيها إصابة الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، بجلطة في القلب إليك أسباب الإصابة بجلطات القلب وأهم أعراض الإصابة

أكد الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب، أن الجلطات، هي عبارة عن كتلة من خلايا الدم تتجمع وتلتصق بجدار الشريان وقد تؤدي إلى انسداده، وإعاقة إيصال الدم إلى الشرايين.

وقال أستاذ أمراض القلب أنه أسباب الإصابة المبكرة بالجلطات تأتي في مقدمتها التدخين وتناول مشروبات الطاقة والمسكنات.

يذكر أن أحيا الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري، ذكرى وفاة والده الفنان الراحل إبراهيم يسري، الذى رحل عن عالمنا يوم 20 أبريل عام 2015.

ونشر محمد يسري، صورة لوالده، عبر حسابه على فيس بوك، وعلق قائلا: "النهاردة عيد ميلاد أبويا الله يرحمه والذكرى السابعة لوفاته.. سبع سنين من غيرك عدوا كأنهم سبعين.. وحشتني أوي يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويسعد روحك ويجمعني بيك علي خير يا حبيبي يا رب.. كل سنة وانت طيب يا هيما.. نسألكم الدعاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.