الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رزان المغربى بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور عبر ”انستجرام”

رزان المغربى
رزان المغربى

نشرت الفنانة والاعلامية رزان المغربي صورًا جديدة لها من عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وتألقت رزان المغربي مرتدية بادى كت باللون الأحمر، مع ارتداء هوت شورت جينز باللون الكحلي الفاتح يبرز جمال أنوثتها، وقبعة انيقة، كما ارتدت نظارة شمسية باللون الأسود لتحميها من أشعة الشمس، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدلا بطريقة ناعمة.

يذكر أن اخر اعمال رزان المغربي، فيلم "صابر وراضي" بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، حيث تجسد دورا جديدا لم تقدمه من قبل وبعيد عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل.

فيلم "صابر وراضي" تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم رزان المغربي ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.