الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:14 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرى نصر الله يتحدث عن محاولات باسم سمرة المشاركة فى فيلم”احكي يا شهر زاد”

رمضان وباسم
رمضان وباسم

كشف المخرج يسري نصر الله، كواليس مشاركة محمد رمضان في فيلم احكي يا شهرزاد، ومحاولة الفنان باسم سمرة المشاركة في الفيلم بشتى الطرق.

وقال يسري نصر الله ، خلال حواره مع عباس أبو الحسن في برنامج مع عباس عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إن الفنان محمد رمضان ندم على مشاركته في فيلم احكي يا شهرزاد، بسبب المشاهد الساخنة، مشيرا إلى أن الفنان باسم سمرة حاول لعب هذا الدور بدلا من رمضان.

وأضاف يسري نصر الله، أنه رأي أن محمد رمضان هو الأفضل للدور بسبب وسامته، مشيرا إلى أن باسم سمرة كان مستعدا أن يلعب دور الأخت الكبرى في الحكاية، والتي جسدتها الفنانة رحاب الجمل، مشيرا إلى أن باسم يحب التمثيل ومستعد يعمل أي دور عشان يمثل.

وينافس محمد رمضان، على جوائز Billboard، كأفضل فنان في شمال إفريقيا، حيث كتب النجم عبر حسابه على "فيسبوك" بخصوص هذه الجائزة: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard، ومبسوط أكتر أني سبب لوجود اسم مصر في القائمة.. ثقة في الله نجاح".
كما يستعد رمضان أيضا لإحياء حفلا غنائيا يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط" من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy