الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا: مقتل 250 من القوات الأوكرانية خلال عملياتنا أمس في دونباس

بوتين
بوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، مقتل نحو 250 من القوات الأوكرانية خلال عمليات للقوات الروسية في أنحاء متفرقة من إقليم دونباس وأوكرانيا خلال آخر 24 ساعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيجور كوناشينكوف، في إفادة صحفية اليوم السبت: "دمرت أسلحة جوية عالية الدقة مساء يوم 28 يوليو، قطارًا عسكريًا في محطة كراسنوأرميسك في جمهورية دونيتسك الشعبية، كان يحمل كتيبة هجومية من اللواء الأول المستقل التابع للرئيس الأوكراني، وأسفرت الضربة عن مقتل أكثر من 140 قوميًا وإصابة نحو 250 آخرين"، وفقا لوكالة “سبوتنيك” الروسية.

كما أعلن كوناشينكوف مقتل 110 آخرين من القوات الأوكرانية في ضربات للقوات الفضائية الروسية على أنحاء متفرقة في جمهورية دونيتسك الشعبية وأوكرانيا.

واستهدفت القوات الروسية بواسطة صواريخ إسكندر نقطة انتشار مؤقتة للكتيبة القومية المتطرفة "كراكن" وتم القضاء على 30 آخرين.

وفي منطقة أرتيوموفسك، أصيبت نقطة الانتشار المؤقت للواء الميكانيكي الرابع عشر من القوات الأوكرانية، وبلغت الخسائر 50 جنديًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.