الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكو يكشف عن اللوك الخاص بفيلمه الجديد

شيكو
شيكو

يستعد الفنان «شيكو»، لبدء تصوير فيلمه السينمائى الجديد «ابن الحاج أحمد»، منتصف شهر أغسطس المقبل.

وكشف شيكو عن اللوك الخاص بالشخصية التي يلعبها ضمن أحداث الفيلم ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقا : «نتريق علي لون النظارة ماشي…، بس نتريق علي لون شعري مش هينفع عشان دا اكل العيش مفاجأة قريب».

وانتهى صناع الفيلم خلال الفترة الماضية من عقد جلسات عمل مكثفة لوضع اللمسات النهائية والتحضيرات اللازمة قبل انطلاق التصوير، كما استقر المخرج معتز التوني على ديكورات أماكن التصوير في مناطق متفرقة بالقاهرة، ويدرسون انطلاق التصوير خلال أيام، كما يعكف المخرج على اختيار باقي الأبطال المشاركين في بطولة الفيلم المقرر عرضه مطلع العام الجديد 2023.

من جهة أخرى، أعلن شيكو خلال الفترة الماضية عن استعداده وفريق عمل مسلسل «اللعبة» لإنتاج جزء رابع بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل بأجزائه السابقة، ونشر شيكو، بعضًا من صور الأبطال المشاركين في العمل عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلًا: أخيرًا اللعبة 4 بعد انتهاء صيف 2022.

مسلسل «اللعبة» من بطولة كلٍ من: شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، و إنتاج ليليان شوقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.