الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 08:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية يواصل تفقد لجان اختبارات القدرات

تفقد الدكتور محمد شكر ندا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، سير اختبارات القدرات لمرحلة الثانوية العامة لعام 2022 بالكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، وخلال جولته أكد رئيس الجامعة على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ الإجراءات التي تتضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها في ظل اتخاذ إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

كما تابع الدكتور ندا تواجد أعضاء هيئة التدريس والمختصين والمراقبين داخل اللجان للإجابة على استفسارات الطلاب وتساؤلاتهم وحل أية مشكلة تطرأ خلال الامتحانات، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة وجودتها، بما يتيح للطلاب تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

واستمع رئيس الجامعة إلى بعض آراء الطلاب فى مستوى الاختبارات الذى يستهدف اختبار قدراتهم المعرفية فى مجال الحاسب الآلي واللغة الانجليزية والرياضيات، حيث أكد الدكتور ندا أن التسجيل يتم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق للتيسير عليهم، موضحًا أنه يجب على الطلاب الراغبين التسجيل من خلال الرابط http://tansik.egypt.gov.eg حيث يتم تسهيل الإجراءات لتأديهم الاختبارات في الأماكن والمواعيد المحددة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم تجهيز قاعة مخصصة بالجامعة لعرض فيديوهات تعريفية عن الجامعات التكنولوجية بالإضافة إلى الإجابة على تساؤلات الطلاب بشأن الجامعات التكنولوجية والبرامج المتاحة بها، ونظام القبول وطبيعة الدراسة بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة