الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. آمال ماهر تبعث رسالة مهمة لجمهورها

آمال ماهر
آمال ماهر

شاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها ومحبيها بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من حفلها الأخير وجهت فيه رسالة مؤثرة للجمهور.

وقالت آمال ماهر : ممتنة من كل قلبي لجمهوري العزيز على كل الدعم والحب والتشجيع، وكأني لم أغيب أو أبعد عنكم ولو للحظة.. رهاني الدائم كان عليكم ويا رب أكون عند حسن ظنكم، وأقدم لكم ما تستحقونه من فن راقي يليق بشعب مصر والجمهور العربي الحبيب، مع خالص حبي.. آمال ماهر.

ونشرت الفنانة أمال ماهر، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام على صورة مع ابنها الوحيد الذى ظهر معها فى حفلها الأخير.

وقالت أمال ماهر معلقة على صورة يحملها فيها ابنها من حفلها الأخير: “كل حاجة في حياتي”.

وظهرت الفنانة آمال ماهر، مع ابنها عمر في كواليس حفلها الأخير التي أحيته أول أمس الجمعة 29 يوليو، في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

وتداول جمهور آمال ماهر، صورة لها مع ابنها «عمر» في كواليس الحفل، بعد غياب دام سنوات طويلة، فكان أول ظهور له معها وهو طفل صغير في جلسة تصوير لأحد المجلات الفنية.

وظهر عمر مع والدته آمال ماهر، في كواليس الحفل، وهو يحملها على ذراعيه بعدما صار شابا اليوم، في صورة لقت انتشارا واسعا فور نشرها بدقائق قليلة.

جدير بالذكر أن ابن آمال ماهر «عمر» انجبته من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه منذ نعومة أظافر عمر، ولكن عمر لم يظهر معها كثير إلا في مرات معدودة، ويبلغ عمره حاليا من 18 عاما.

آمال ماهر وأغنية ذرة رجولة
وفاجأت الفنانة آمال ماهر، جمهورها في حفل ليلة الجمعة 29 يوليو، بأغنية ذرة رجولة، من ألبومها الجديد المرتقب طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.