الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

راغب علامة ينتهى من تسجيل أغنيته الجديدة ”استمارة 6”

راغب علامة
راغب علامة

انتهى المطرب اللبناني راغب علامة من تسجيل أحدث أغنياته “استمارة ٦”، وذلك استعدادا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر الملحن محمود الخيامي فيديو لراغب علامة وهو يقوم بغناء الأغنية لنجله خالد المتواجد حاليًا فى أمريكا لأخذ رأيه فيها.

وعلق الخيامي على الفيديو قائلأ: فيديو حصري مع الغالي والشريك والأخ راغب علامة وهو ف اتصال مع خالد علامة وهو فى أمريكا بيسمعه تراك الغني بعد ما خلصنا استمارة_٦.

وأضاف الخيامي: “معلش يا ابو خالد الفيديو ده ما ينفعش يقعد عندي في الموبايل كتير لازم الناس تشوف الحالة الإيجابية واحلي استمارة ٦”.

وكان الملحن محمود الخيامي قد أعلن منذ ايام عن تعاونه مع راغب علامة فى ثلاث أغنيات ويبدأها بأغنية “استمارة ٦ حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: إن شاء الله ألحاني مع الغالي ورفيق النجاح راغب علامة بتنزل ولأول مرة ما شاء الله اللهم بارك بالتوالي وأولنا استمارة ٦ كلمات نادر عبد الله وتوزيع توما".

كما كشف محمود الخيامي عن أسماء أغنيات أخرى وهي:" ياللا كلمات عماد الإبياري توزيع طارق عبد الجابر، وحمد الله علي سلامتنا كلمات محمد البوغة توزيع طارق عبد الجابر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.