الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد يسرى سلامة فى ذمة الله

محمد يسرى سلامة فى ذمة الله
محمد يسرى سلامة فى ذمة الله
إنتقل صباح اليوم الأحد الدكتور محمد يسري سلامة الى مثواه الأخير، بعد فترة صراع مع المرض، ونعى د. محمد على يوسف، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى، سلامة، المتحدث السابق لحزب النور وعضو حزب الدستور الحالى، مؤكدا أنه توفى منذ قليل.
وقال يوسف، عبر تدوينة له عبر صفحته الشخصية: "ادعو لأخيكم محمد يسرى سلامة فقد توفاه الله منذ قليل.. اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال، وتجاوز عنه يا رب العالمين".
وكان الروائى يوسف زيدان أن المرض تمكن من الناشط السياسي الدكتور محمد يسري سلامة، المتحدث السابق باسم حزب النور وعضو حزب الدستور إن المرض تمكن منه.وأضاف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “أسألكم الدعاء للدكتور محمد يسرى سلامة، لافتًا إلى أن قلبه امتلى حزنًا على تلميذ نابه جاءه يسعى وهو فى المرحلة الثانوية، ثم صار زميلا ترك مزاولة الطب ليعمل معى فى التراث العربى والمخطوطات بمكتبة الإسكندرية، وما عاقه التيار السلفى الذى صار من مشايخه عن البحث والمعرفة والمشاركة فى صياغة الواقع المصرى”.وأضاف زيدان أن سلامة كان من أوائل الذين خرجوا فى ثورة يناير وواصلوا من بعد ذلك المسار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.