الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في قطاع غزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد ‏مراسل قناة " المملكة "الأردنية بانقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في قطاع غزة بسبب شح الوقود في محطة توليد الكهرباء.

وفي تحديث لها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي الي 10 مواطنين بينهم طفلة (5 سنوات) وسيدة ، وإصابة 65 بجروح مختلفة في عدوان إسرائيلي جديد على قطاع غزة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، شنت عدة غارات صاروخية على قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في “برج فلسطين” في حي الرمال وسط غزة، وسيارة في حي الشجاعية شرق غزة.

كما أصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وفي سياق متصل، قصفت دبابات الاحتلال شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، إضافة إلى وسط قطاع غزة، ومنطقة “شراب العسل” شرق خان يونس جنوب القطاع.

ومن جانبها، أدانت الرئاسة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة، وتطالب بوقفه فورا، وتحمل قوات الاحتلال مسئولية هذا التصعيد الخطير.

وطالبت الرئاسة من المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف هذا العداون على أبناء شعبنا في كل مكان وتحديدا في غزة، وتوفير الحماية الدولية لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.